mohammedalmorsi


هذا المنتدى ساحة وفضاء واسع لتبادل الأفكار الابداعية التى تقيم مجتمعا فاضلا تجمع بين الماضى الجميل والحاضر الذى نححاول صناعته بدماء الشرفاء المخلصين فى بلداننا العربية والاسلامية وآملنا أن يحيا الانسان عيشة مطمئنة راضية فيها نفسه بالخير ولا ننسى شهداء راب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مفتي مصر يستنكر بشدة الابادة الجماعية والعرقية للمسلمين في افريقيا الوسطى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 253
تاريخ التسجيل : 11/02/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: مفتي مصر يستنكر بشدة الابادة الجماعية والعرقية للمسلمين في افريقيا الوسطى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   الأربعاء مارس 05, 2014 9:14 am

القاهرة - استنكر مفتي الجمهورية المصرية، فضيلة الشيخ شوقي علام، بشدة ما يقع في جمهورية أفريقيا الوسطى من مجازر إبادة جماعية وعرقية للمسلمين على يد ميليشيات من المتطرفين.


ودعا مفتي مصر في بلاغ صدر عنه أمس الأربعاء، الحكومة والمسؤولين في أفريقيا الوسطى إلى "التدخل العاجل والسريع، وتحمل مسؤوليتهم في حماية المسلمين"، مطالبا المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية الدولية ومنظمة التعاون الإسلامي، والأمم المتحدة، والإتحاد الأفريقي بالتدخل لحماية المسلمين هناك من هجمات المتطرفين.

وأضاف فضيلة المفتي أن ما يحدث في إفريقيا الوسطى "يعبر عن روح ضيقة وغير متسامحة، كما أنها تمثل استفزازا، ليس لمسلمي أفريقيا الوسطي فحسب، بل لأكثر من مليار ونصف مليار مسلم في العالم، وتعبر عن عنصرية وتطرف ديني وتحريض ضد المسلمين".

وأكد مفتي الجمهورية المصرية أن هذه الأعمال الإجرامية " تؤدي إلى تفكيك البلاد، وانتشار مشاعر الكراهية والانتقام بين أبناء الوطن الواحد، وهو ما يؤدي إلى انهيار الأمم".

كما دعا مواطني افريقيا الوسطى إلى"البعد عن النعرات الطائفية ومشاعر الكراهية،وأن يطبقوا قيم المواطنة والمحبة التي تدعو إليها كافة الأديان السماوية".


و م ع




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohammedalmorsi.forumegypt.net
 
مفتي مصر يستنكر بشدة الابادة الجماعية والعرقية للمسلمين في افريقيا الوسطى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mohammedalmorsi :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: