mohammedalmorsi


هذا المنتدى ساحة وفضاء واسع لتبادل الأفكار الابداعية التى تقيم مجتمعا فاضلا تجمع بين الماضى الجميل والحاضر الذى نححاول صناعته بدماء الشرفاء المخلصين فى بلداننا العربية والاسلامية وآملنا أن يحيا الانسان عيشة مطمئنة راضية فيها نفسه بالخير ولا ننسى شهداء راب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 منع الشيخ الحويني ومحمد يعقوب ومحمد حسان من القاء خطب الجمعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 253
تاريخ التسجيل : 11/02/2013
العمر : 45

مُساهمةموضوع: منع الشيخ الحويني ومحمد يعقوب ومحمد حسان من القاء خطب الجمعه   الثلاثاء أبريل 15, 2014 11:25 am

المختصر/ بعد رفضهم تأييد الانقلاب العسكري على شرعية الرئيس محمد مرسي، تم منع خطب الجمعة للمشايخ محمد حسان، وأبو إسحاق الحويني، ومحمد حسين يعقوب.
وحسبما أفادت قناة الجزيرة مباشر نقلاً عن مصادر مطلعة، فقد أصدرت القوات المسلحة قرارًا بحظر المشايخ حسان والحويني ويعقوب من إلقاء خطب الجمعة، بعد رفضهم تعليمات تأمرهم بحثِّ المتظاهرين الذين خرجوا في كافة ميادين الجمهورية بالعودة إلى منازلهم درءًا للفتنة.
ويأتي حظر المشايخ من إلقاء الجمعة بعد إعلان منصة رابعة العدوية المعتصم بها الملايين من أنصار الرئيس محمد مرسي عن أن القيادة العامة للقوات المسلحة اتصلت بالشيوخ: حسان، الحويني، يعقوب؛ وذلك بهدف تسجيل كلمة تذاع على القنوات تؤيد الانقلاب.
وأكدت المنصة أن المشايخ رفضوا جميعًا مطلب قيادة القوات المسلحة التي انقلبت على الشرعية، وعزلت الرئيس المنتخب، وعطلت العمل بدستور البلاد، في خطوة رأى مراقبون أنها ستدخل البلاد في حالة من الفوضى وأرجعت البلاد خطوات إلى الوراء.
وقد أيدت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) وقالت: "اتصل أحد أعضاء المجلس العسكري بالشيخ ‏محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والشيخ أبو إسحاق الحويني لتسجيل كلمات متلفزة من إطار تأييد الانقلاب وقد رفضوا جميعًا".
وأشارت الصفحة إلى أن "الكلمة التي أذيعت على قناة النهار كانت أرشيفية تم توظيفها في غير سياقها
المصدر: مفكرة الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohammedalmorsi.forumegypt.net
 
منع الشيخ الحويني ومحمد يعقوب ومحمد حسان من القاء خطب الجمعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mohammedalmorsi :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: